TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

5 فبراير..فتح سوق الصفقات لعرض الشراء الإجباري على "بورسعيد للتنمية"

5 فبراير..فتح سوق الصفقات لعرض الشراء الإجباري على "بورسعيد للتنمية"
جرس البورصة المصرية
ركاز القابضة
RKAZ
-9.94% 3.32 -0.33

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه سيتم سريان عرض الشراء الإجباري المقدم من حسين محمد صادق رفاعي محمد كامل رفاعي على 3.6 مليون سهم من أسهم رأسمال شركة بورسعيد للتنمية الزراعية والمقاولات في 5 فبراير/ شباط 2020.

وأضافت البورصة في بيان اليوم، أن فترة سريان العرض على 90% من أسهم بورسعيد للتنمية بسعر 1.25 جنيه للسهم، تنتهي في 3 مارس/ آذار 2020.

ولفتت البورصة إلى أنه من المقرر أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

وأكد البيان: على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وشددت على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 3 مارس المقبل، على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وذكرت أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه.

 ويبلغ رأسمال الشركة 4 مليون جنيه، موزعاً على 4 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم. 

وحققت الشركة صافي ربح خلال الفترة بلغ 16.53 ألف جنيه، مقابل صافي خسائر بلغ 12.92 ألف جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق. 

وارتفعت إيرادات العمليات خلال التسعة أشهر لتسجل 360.45 ألف جنيه، مقارنة بـ 189 ألف جنيه من خلال نفس الفترة من 2018.  ترشيحات:

ترشيحات:

مصر تدعو فلسطين لطرح رؤية بديلة عن "صفقة القرن"

التموين المصرية تطالب مستحقي الدعم باستكمال تسجيل بيانات البطاقات

حكم بعدم دستورية فقرة بقانون تقاعد ومعاشات القوات المسلحة المصرية

رسمياً.. الحكومة المصرية تعتمد مخطط التجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق